ويتولى المهام الآتية :

  1. ‌العمل على استلام وتنظيم البريد والمعاملات الواردة من ادارات واقسام وشعب المركز كافة وتقديمها الى السيد المدير العام
  2. ‌العمل على تنسيق مواعيد المقابلات الرسمية ومقابلات الموظفين للسيد المدير العام
  3. ‌التحضير للاجتماعات التي يشارك فيها المدير العام وما يحتاجه من ملفات واتصالات ضرورية لهذه المهمة مع القيام بطبع محاضر الاجتماعات وحفظ الاوليات والمراسلات الخاصة بالاجتماع
  4. ‌العمل على استقبال وتأمين كافة المكالمات الهاتفية واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها
  5. ‌اعداد وتحضير وطباعة كافة المراسلات والتوجيهات الصادرة من مكتب المدير العام
  6. ‌تأمين وحفظ كافة المعاملات والوثائق والمراجع الخاصة بالمكتب في ملفات وخزائن منظمة ومرتبة
  7. ‌مسك سجلات الصادر والوارد السري الخاص بمكتب المدير العام
  8. ‌استقبال الزوار والمراجعين الى مكتب المدير العام وبحث أمورهم وتنظيم مقابلاتهم مع المدير العام
  9. ‌ادارة البريد الالكتروني الخاص بالمركز
  10. تهيئة جدول اجتماع مجلس المديرين وطبع محاضر الاجتماعات وتوزيعها على رئيس واعضاء المجلس بعد توقيعها