You are currently viewing السيد مدير عام المركز الوطني يسلم رسالة خطية من نائب رئيس مجلس الوزراء-وزير التخطيط إلى محافظ ذي قار

سلم السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور فؤاد الربيعي، اليوم الأربعاء، رسالة خطية من السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط الدكتور محمد علي تميم إلى محافظ ذي قار مرتضى الإبراهيمي.

ونقل السيد المدير العام تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء لمحافظ ذي قار، ثم سلمه المتعلقات وكل الاحتياجات والملفات الخاصة بإجراء التعداد العام للسكان والمساكن، المقرر تنفيذه في شهر تشرين الثاني المقبل.

وأعرب السيد المحافظ، خلال مراسيم استلام الرسالة، عن استعداد المحافظة إلى تقديم كل أنواع الدعم المطلوب، والقيام بدورها المحوري لتنفيذ مشروع التعداد العام للسكان، وكذلك دعم مراحل العمل المختلفة.

يذكر أن رسالة السيد وزير التخطيط التي أرسلت إلى الحكومات المحلية في المحافظات، تضمنت، دعوة السادة المحافظين بوصفهم رؤساء اللجان العليا للتعداد في محافظاتهم، الى تقديم الدعم الكامل لدوائر الإحصاء في المحافظات وتسهيل اعمال التعداد، وتشكيل اللجان الفرعية، وحشد التأييد الواسع للمشروع، وتوفير المتطلبات اللوجستية والمخازن وقاعات التدريب، ودعم فعاليات التعداد التجريبي الذي سينفذ خلال الشهر الحالي.

وحضر لقاء السيد مدير عام المركز الوطني الدكتور فؤاد الربيعي بالسيد المحافظ، مدير دائرة إحصاء ذي قار في وزارة التخطيط.