حسب توجيهات السيد المدير العام الدكتور فؤاد الربيعي وتنفيذا لمشروع ومتطلبات الورقة البيضاء الصادرة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء والتي تعتبر خارطة الطريق للإصلاح الاقتصادي في العراق والذي تولى المركز الوطني بتنفيذ الهدف الاستراتيجي الرابع ضمن المشروع (٥٨) الخاص بالأداء الحكومي ينفذ المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات دورة ” جودة الخدمات المقدمة للزبون / الورقة البيضاء” للفترة من ٢٠٢١/١٢/٢١ الى ٢٠٢١/١٢/٢٣ تهدف الدورة الى التوعية بمفهوم جودة الخدمات ، مبادئها وابعادها. وما هي المواصفات القياسية الخاصة بجودة الخدمات بالاضافة الى كيفية تحليل الفجوة ضمن التفكير المبني على المخاطر. اشاد المشاركين بالجهود المبذولة من قبل المدربين وإدارة البرنامج من حيث التنظيم والتنسيق والتي تسهم في إنجاح هذه الدورة وتحقيق أهدافها وخدمة للصالح العام.