You are currently viewing بحضور ممثل السيد رئيس مجلس الوزراءمدير عام المركز الوطني يفتتح دورة السلوك الوظيفي للموظفين الجدد في وزارة التربية

افتتح السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، الدكتور فؤاد الربيعي وبحضور السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب الدكتور قاسم الظالمي، دورة السلوك الوظيفي للموظفين الجدد في وزارة التربية.

وانطلقت الدورة يوم الأحد الموافق 26 أيار 2024، في مقر المركز الوطني بالعاصمة بغداد، وبتوجيه مباشر من السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني.

ورحب السيد المدير العام بالسيد المستشار وبضيوف المركز من المشاركين في هذه الدورة التدريبية، وبين الدور الريادي الذي يحظى به المركز الوطني لإقامة العديد من الدورات التدريبية التي تعنى بتطوير وتأهيل القيادات العليا والوسطى وموظفي الدولة.

وأكد الدكتور فؤاد الربيعي أثناء لقائه بالمشاركين، على ضرورة توفير المستلزمات اللوجستية كافة، في سبيل إنجاح هذه الدورة، مشدداً على تذليل العقبات كافة التي قد تواجه السادة والسيدات المشاركين.

من جانبه أشاد السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب الدكتور قاسم الظالمي بدور وزارة التخطيط والمركز الوطني بتأهيل وإعداد الموظفين والدور التأريخي لهذا المركز على مر السنين، مقدماً الشكر إلى جميع العاملين في المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات على توفير القاعات والمستلزمات اللوجستية كافة من أجل إنجاح هذه الدورة.