انطلاقاً من رؤية المركز بالتوسع في تقديم الخدمات التدريبية لمنتسبي مؤسسات الدولة والقطاع الخاص على المستوى المحلي ولاكبر عدد ممكن من المحافظات .

تم افتتاح فرع المركز في محافظة ميسان بجهود ذاتية وبدعم واسنادمباشر من قبل السيد وزير التخطيط المحترم جيث اوعز باقامة الدورات التدريبية لابناء المحافظة مجاناً للمشاركة في الستة اشهر الاخيرة من عام 2016 وتذليل الكثير من التحديات التي تواجه عملية تنفيذ الدورات التدريبية  نفذ المركز (12) دورة في التدريب الاداري والتقني والاستعانة بخبرات المحاضرين من داخل المركز والتي شكلت حضوراً متميزا حيث بغ عدد المشاركين 290 مشاركاً.


كلمة السيد مدير عام المركز المحترم

في لقاء مع مدير عام المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات السيد (ماهر عبدالحسين الانباري) بعد تكليفه بأدارة المركز جاء فيها.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

Read More »

أجتماع مجلس المديرين

عقد أجتماع مجلس المديرين في المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات يوم الاحد ١٧/٥/٢٠٢٠ نوقش خلال الاجتماع الذي تراسه السيد مدير عام المركز السيد (

Read More »

تهنئة

بمناسبة حلول العام الجديد نتقدم لكم بأحر التهاني و أطيب التبريكات سائلين الله عز وجل أن يجعلها سنة خير و رخاء وصحة وسلامة و كل

Read More »