You are currently viewing السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري في وزارة التخطيط يفتتح الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالموظفين الجدد

افتتح السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات الدكتور (فؤاد الربيعي) في مقر المركز بالعاصمة بغداد اليوم الأحد المصادف 23 تموز 2023، الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالموظفين الجدد المعينين على ملاك وزارة التخطيط من حملة الشهادات العليا والأوائل.
رحب السيد المدير العام بجميع الموظفين الجدد، متمنياً لهم الموفقية في عملهم و مهامهم الجديدة، موضحاً أن هذه الدورة مهمة جداً كونها من الدورات التخصصية التي من شأنها التعريف بالواجبات والحقوق العامة والخاصة للموظف وأخلاقيات العمل الإداري الوظيفي.
وحث السيد المدير العام الموظفين على الالتزام بأوقات الدورة والاستفادة من مواضيعه المقدمة من مدربي المركز ذوي الخبرة والاختصاص لافتاً إلى إن الدورة التدريبية سيكون فيها تقييم يومي لقياس مستوى مدى الاستفادة من المعلومات التي تقدم من قبل مدربي المركز، داعياً المشاركين إلى التفاعل مع المحاضرين لتحقيق أكبر استفادة ممكنة.
ومن جهة أخرى، عقد اليوم المركز الوطني للتطوير الإداري في وزارة التخطيط، عدداً من الدورات التدريبية داخل خطة المنهاج التدريبي لعام ٢٠٢٣ التي من شأنها تعزز مهارات المتدربين في تخصصاتهم وتطور مستوى الأداء في العمل وكما يلي:

#دورة تدريبية في الحوكمة الرشيدة وصنع القرارات وتستمر لمدة أسبوع.

#دورة تدريبية في نظم المعلومات الجغرافية (GIS) المستوى الثاني وتستمر لمدة اسبوعين.