You are currently viewing السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الاداري في وزارة التخطيط، يستقبل السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء

استقبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات، الدكتور فؤاد الربيعي، مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب الدكتور قاسم الظالمي والوفد المرافق له في مقر المركز اليوم الخميس الموافق 8 شباط 2024.

وفي مستهل اللقاء، رحب السيد مدير عام المركز الوطني، بمستشار رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له، إذ بحث اللقاء اليات تطبيق خطة تدريب الموظفين الجديد في جميع الوزارات، اذ تأتي هذه الخطوة بتوجيه مباشر من السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني.

في هذا الصدد، أكد الدكتور فؤاد الربيعي، استعداد المركز الوطني لإقامة المزيد من الدورات التدريبية سواء للشباب أو موظفي الدولة كافة وبمختلف المستويات، لتطوير قدراتهم وأدائهم الوظيفي.

يذكر أن هذه الزيارة ليست الأولى لمستشار رئيس الوزراء الدكتور قاسم الظالمي، إذ سبق له وأن زار المركز الوطني ممثل عن دولة رئيس مجلس الوزراء، للاطلاع ميدانيا على سير الخطة التدريبية التي ينفذها المركز للقيادات الإدارية العليا من المديرين العامين في وزارات الدولة كافة.