You are currently viewing السيد مدير عام المركز الوطني يستقبل رئيس مجلس الخدمة الاتحادي على هامش دورة تطوير مهارات المدراء العامين

استقبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور فؤاد الربيعي، رئيس مجلس الخدمة الاتحادي السيد محمود التميمي في مقر المركز بالعاصمة بغداد اليوم الثلاثاء 19 أيلول 2023.

وقبيل انطلاق المحاضرة الثالثة للدورات 13 و14 و15 و16الخاصة بتطوير مهارات القادة الإداريين الخاصة بالمدراء العامين والتي تقام بمشاركة 85 مديراً عاماً، ناقش الدكتور فؤاد الربيعي مع السيد محمود التميمي، سبل التعاون الثنائي وأهمية التنسيق بين المؤسستين من أجل توفير أفضل خدمة للصالح العام.

وأثناء القاء المحاضرة، قدم السيد التميمي استعراضاً تفصيلياً عن تأسيس مجلس الخدمة الاتحادي وأيضاً عن التحديات التي واجهها في بدايته، داعياً القادة الإداريين إلى الاستفادة من تجربة المجلس في عبور الأزمات والعمل على صناعة القرار بما يعزز من كفاءة العمل ونجاحه.

تجدر الإشارة إلى إن الدكتور فؤاد الربيعي سبق وأن التقى بالسيد محمود التميمي على هامش الدورة الخاصة بتطوير مهارات القادة الإداريين الخاصة بالمدراء العامين في 30 آب الماضي.