You are currently viewing المركز الوطني للتطوير الاداري في وزارة التخطيط. ينهي 33 دورة تدريبية خاصة بالسادة المديرين العامين

أكمل المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط اليوم الخميس الموافق 23 تشرين الثاني، أربع دورات تدريبية جديدة خاص بالسادة المديرين العامين.

ووصل عدد الدورات الخاصة بالمديرين العامين والمنجزة من قبل المركز الوطني حتى الآن 33 دورة تدريبية، إذ تعقد بتوجيه من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس (محمد شياع السوداني) وبإشراف مباشر من قبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات الدكتور (فؤاد الربيعي).

وأجريت الدورات بمشاركة المحاضرين مستشار رئيس الوزراء الدكتور (عقيل الخزعلي) ومستشار صندوق الأمم المتحدة للسكان الدكتور (مهدي العلاق) فضلاً عن مستشار وزير الخارجية الدكتور (حسنين الشيخ) وعدد من المحاضرين الآخرين.

ومن أبرز المحاور التي تمت مناقشتها في الدورات هي أساليب القيادة الحديثة وكذلك فن الإتكيت وكيفية اتخاذ القرارات في مختلف الظروف وفي اليوم الأخير من الدورات، استعرض المشاركون تجاربهم أثناء تسلمهم مهام عملهم من خلال ورقة بحثية تخضع للمناقشة والتقييم.

تجدر الإشارة إلى إن الدورات انطلقت في الـ13 من آب الماضي، إذ لامس عدد المشاركين فيها الـ600 مشترك حتى الآن.