You are currently viewing المركز الوطني يختتم 4 دورات جديدة ..حصيلة الدورات التدريبية الخاصة بالمديرين العامين ترتفع إلى 25 دورة

ختتم المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، اليوم الخميس الموافق 9 تشرين الثاني 2023، اربع دورات تدريبية خاصة بالسادة المديرين العامين.

الدورات التي عقدت تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المُهندس (محمد شياع السوداني)، انطلقت منذ الـ13 من آب الماضي وشهدت مشاركة أكثر من (500) مدير عام وبواقع (25) دورة تدريبية.

ومن أبرز المحاور التي تمت مناقشتها في الدورات هي أساليب القيادة الحديثة وكذلك فن الإتكيت وكيفية اتخاذ القرارات في مختلف الظروف وعند نهاية كل دورة، استعرض المشاركون تجاربهم والتحديات والإنجازات التي واجهوها في الحياة الوظيفية.

وأجريت الدورات بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور (فؤاد الربيعي) وبمشاركة المحاضرين مستشار رئيس الوزراء الدكتور (عقيل الخزعلي) ومستشار صندوق الأمم المتحدة للسكان الدكتور (مهدي العلاق) فضلاً عن مستشار وزير الخارجية الدكتور (حسنين الشيخ) وعدد من المحاضرين الآخرين