You are currently viewing بحضور السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الاداري تخرج الدفعة الأولى من الدورات التدريبية لتطوير مهارات القيادات الإدارية لكوادر وزارة النفط

أعلن المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، تخريج الدفعة الأولى من دورات تطوير مهارات القيادات الإدارية في وزارة النفط، بحضور السيد مدير عام المركز الوطني الدكتور فؤاد الربيعي.

وفي مستهل حضوره اليوم الأخير من الدورة الأولى، تحدث الدكتور فؤاد الربيعي، مع السادة والسيدات المشاركين في الدورة للوقوف على احتياجاتهم وأهم ملاحظاتهم خلال جميع أيام الدورة التي استمرت على مدار أسبوعين.

وأكد الدكتور فؤاد الربيعي أن هذه الدورة تأتي بالتنسيق بين المركز الوطني ووزارة النفط، إذ يعمل المركز الوطني على تكريس جهوده وكوادره خدمة للصالح العام ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الدورات التدريبية لجميع وزارة ومؤسسات الدولة.

وفي ختام حديثه، أعرب السيد المدير عن أمنياته للمشاركين بحياة وظيفية موقفة ليصلوا إلى أعلى المراتب، قبل أن يقدم الشهادات التقديرية للسادة المشاركين.

وتعد هذه الدورة، واحدة من أصل 30 دورة سيقيمها المركز للقيادات الإدارية في وزارة النفط وضمت عدداً من المحاور منها: التوجهات الحديثة في الإدارة، ⁠أساسيات وأساليب تقييم أداء العاملين، التخطيط الاستراتيجي، ⁠تفويض الصلاحيات، استراتيجيات التفاوض والنزاهة والشفافية.