You are currently viewing بمشاركة 85 مديراً عاماً..المركز الوطني للتطوير الإداري في وزارة التخطيط، يطلق 4 دورات تدريبية جديدة لإعداد المديرين العامين

أطلق المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، اليوم الأحد الموافق 17 أيلول 2023، أربع دورات تدريبية جديدة (13 و14 و15 و16) لإعداد القادة من السادة المديرين العامين في مقره بالعاصمة بغداد.

الدورة التي تعقد بتوجيه من السيد رئيس مجلس الوزراء المُهندس محمد شياع السوداني، شهدت مشاركة 85 مديراً عاماً من مختلف وزارات ومؤسسات الدولة، لمناقشة عدة مواضيع تخص التحديات التي من الممكن أن يواجهها المدير العام في المؤسسات الحكومية العراقية خلال فترة عمله.

ومع انطلاق الدورة، رحب السيد مدير عام المركز الوطني الدكتور فؤاد الربيعي، بالمشاركين، مستعرضاً محاور الدورات التي تعقد بشكل دوري في المركز الوطني، فضلاً عن الواجبات والمهام المطلوبة من المديرين العامين خلال فترة مشاركتهم في الدورة.

وبعد كلمة الدكتور فؤاد الربيعي، القى الأمين العام السابق لمجلس الوزراء/ مستشار صندوق الأمم المتحدة للسكان الحالي الدكتور مهدي العلاق، المحاضرة الأولى على المشاركين أهم الملفات التي ستتم مناقشتها خلال الدورة التي تستمر على مدار أسبوع كامل.

وسبق للمركز الوطني أن خرج 12 دورة تدريبية من القادة والمدراء العامين منذ انطلاق الدورات التدريبية في 13 من شهر آب الماضي.