استقبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور فؤاد الربيعي، ممثل رئيس الوزراء ومستشاره السيد قاسم الظالمي، بحضور مستشار رئيس الوزراء حسين فلامرز.

وفي مستهل اللقاء، نقل السيد الظالمي شكراً خاصاً من رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، للجهود التي يبذلها المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في إقامة الدورات التدريبية للمدراء العامين في وزارات ومؤسسات الدولة كافة، لافتاً إلى إن هذه الدورات من شأنها تطوير الأداء الوظيفي للمدراء العامين، فضلاً عن تحقيق التنسيق والتقارب بين مؤسسات الدولة.

مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور فؤاد الربيعي، أكد استعداد المركز الوطني لتقديم الدورات التدريبية لموظفي الدولة بمختلف المستويات وفي أي وقت، منوهاً إلى إن أبواب المركز ستبقى مفتوحة لإقامة أكبر عدد من الدورات على مدار السنة.

وعقب اللقاء، اصطحب الدكتور فؤاد الربيعي مستشاري رئيس الورزاء قاسم الظالمي وحسين فلامرز، للاطلاع على واقع الدورات التدريبية المقامة في قاعات المركز، حيث استمع السيد الظالمي للمدراء المشاركين ووجهات نظرهم، إذ أكدوا بدورهم أهمية هذه الدورات في تطوير الأداء الوظيفي وتقريب وجهات النظر بين الوزارات والمؤسسات كافة.