You are currently viewing على هامش دورة تطوير مهارات المديرين العامين السيد مدير عام المركز الوطني يستقبل رئيس مجلس الخدمة الاتحادي ويبحث معه التعاون الثنائي

استقبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور (فؤاد الربيعي)، رئيس مجلس الخدمة الاتحادي السيد (محمود التميمي) في مقر المركز بالعاصمة بغداد اليوم الثلاثاء الموافق 7 تشرين الثاني 2023 على هامش دورة تطوير مهارات المديرين العامين التي يقيمها المركز الوطني بتوجيه رئيس مجلس الوزراء المهندس (محمد شياع السوداني).

وقبيل انطلاق محاضرة اليوم ضمن الدورة التدريبية، ناقش الدكتور (فؤاد الربيعي) مع السيد (محمود التميمي)، سبل التعاون الثنائي وأهمية التنسيق بين المؤسستين من أجل توفير أفضل خدمة للصالح العام، فضلاً عن مناقشة سبل معالجة معرقلات العمل الوظيفي.

وأثناء القاء المحاضرة، رحب الدكتور (فؤاد الربيعي) بالحضور مجدداً، داعياً إياهم إلى الاستفادة من المعلومات والمحاضرة التي يلقيها السيد (محمود التميمي)، الذي بدوره قدم استعراضاً تفصيلياً عن تأسيس مجلس الخدمة الاتحادي وتجربته في عبور الأزمات والعمل على صناعة القرار.

تجدر الإشارة إلى إن السيد محمود التميمي سبق وأن ألقى عدة محاضرات في الدورات الخاصة بتطوير مهارات القادة الإداريين الخاصة بالمدراء العامين التي انطلقت في آب الماضي.