You are currently viewing مدير عام المركز الوطني يلتقي وفداً من أمانة بغداد ويبحث معه تفعيل مبادرة التشجير في العراق

التقى مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور (فؤاد الربيعي)، وفداً من أمانة بغداد اليوم الثلاثاء الموافق 26 أيلول 2023.

وضم وفد أمانة العاصمة كل من: مدير عام بلدية الكرادة المهندس (جاسم محمد يحيى) ومدير عام بلدية الدورة المهندس (عباس محمد كاظم) ومدير عام بلدية الكاظمية المهندس (ريزان حسن حمه) ومدير بلدية بغداد الجديدة المهندس (رضا جواد حسن) ومدير عام دائرة الوحدات الإنتاجية المهندس (رائد عبد علي).

مدير عام المركز الوطني الدكتور (فؤاد الربيعي) وخلال اللقاء الذي عقد على هامش مشاركة المهندسين في دورة إعداد المديرين العامين الذي يقيمه المركز، دعا وفد أمانة بغداد إلى المساهمة في تفعيل المبادرة التي أطلقتها وزارة التخطيط استجابة لمبادرة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، لتشجير المدن والشوارع والمؤسسات في العاصمة بغداد، لأهميتها في التخفيف عن التغيرات المناخية.

وفي المقابل، أبدى وفد أمانة بغداد استعداده التام للمساهمة في تنفيذ هذه المبادرة من خلال تقديم التسهيلات والخدمات اللازمة خدمة للصالح العام ولضمان استدامتها.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور (فؤاد الربيعي) شكره لمديري البلديات على سرعة استجابتهم، معرباً عن أمله في تفعيل المبادرة على أرض الواقع بأسرع وقت ممكن.

المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات