You are currently viewing مستشار رئيس الوزراء يلقي محاضرة بالدورة التدريبية الخاصة بالمديرين العامين في المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات

القى مستشار رئيس الوزراء الدكتور عقيل الخزعلي محاضرة ضمن الدورة التدريبية الخاصة بإعداد المديرين العامين في الوزارات والمؤسسات الحكومية التي يقيمها المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط بالعاصمة بغداد.

وقبيل انطلاق الدورة، رحب المدير العام للمركز الوطني والتطوير الإداري في وزارة التخطيط الدكتور فؤاد الربيعي بالمشاركين، مستعرضاً أهم الملفات التي تتناولها الدورات التي يقيمها المركز الوطني في تأهيل المديرين العامين منذ منتصف آب الماضي، فضلاً عن مناقشة تطبيق الأساليب الحديثة في إلقاء المحاضرات وإيصال المعلومة بسلالة إلى المشاركين.

وبعدها القى مستشار رئيس الوزراء، المحاضرة على المدراء العامين والتي تضمنت عدة محاور من بينها كيفية تعامل المدراء العامين مع المهام والواجبات والتحديات التي تواجه عملهم وفق القوانين الحكومية النافذة. وسبق للمركز الوطني أن خرج 9 وجبات من القادة والمدراء العامين منذ انطلاق الدورات التدريبية في 13 من شهر آب الماضي والتي تستمر حتى الأسبوع الأخير من شهر أيلول الجاري.