ضمن الاهداف الاستراتيجية للمركز الوطني هو استحداث فرع اخر للمركز يحتوي شعبة وعليه تم استحصال الموافقة على استحداث هذه الشعبة في محافظة الديوانية عام 2014 لخدمة محافظات الفرات الاوسط بهدف النهوض بمستوى اداء الوحدات الادارية في المحافظات المذكورة .

     ومن مهام هذه الشعبة :-

  1. التعاون مع المؤسسات الاكاديمية والمراكز التدريبية في تعزيز عملية التدريب وتبادل الخبرات مع المتدربين
  2. الاشراف ومتابعة تنفيذ الدورات التدريبية المخططة لها او خارج الخطة
  3. تزويد المركز في بغداد بملاحظات ومقترحات حول اضافة او حذف بعض المفردات في الخطة التدريبية
  4. ويدير الشعبة حالياً موظف من ذوي الخبرة والاختصاص في مجال التدريب وحاصل على شهادة الماجستير

المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات يتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية للارتقاء بواقع العاملين فيها

استقبل مدير عام المركز الدكتور فؤاد فليح حسن مدير قسم التدريب /هيئة المنافذ الحكومية العقيد فرات صالح الشرع ومدير قسم المتابعة / هيئة المنافذ الحكومية

Read More »

المركزالوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات ينفذ احد بنود الاتفاقيات مع الكليات الاهلية

تنفيذا لاواصر التعاون بين المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات والمؤسسات الحكومية والجامعات العراقية الأهلية والحكومية استئنفت اليوم الأربعاء المصادف ٢٠٢١.٨.١١ نشاط التدريب الصيفي لطلبة

Read More »

يستمر المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات تواصله مع الوزارات والمؤسسات الحكومية

زار المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات وفد من وزارة الشباب والرباضة متكون من مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات، ومدير عام الرعاية العلمية في

Read More »